السبت، 26 يوليو 2014

#كريستيانو‬ .....

#كريستيانو‬ :- عشت طفوله قاسيه كنت اتقاسم سرير واحد مع اخي .~ كنت لا أملك المال حتي اشتري لعبه مثل من هم في عمري .~ كنت اذهب الي الدراسه ماشياً علي قدمي .~ فصلت من الدراسه لأني كنت لا أذهب اليها من قلة المال وعدم امتلاكي لشئ .~ كنت العب الكره من اجل ان امحي معاناتي وافرغ فيها غضبي حين أري الاطفال بأفريقيا يعانون الجوع لست اتبرع من باب الشهره بل لاني عانيت ما هم عانوه .~ وحين أري اطفال فلسطين يذبحون ويهتفون بأسمي دموعي تخونني .~ لست اتبرع لهم من أجل شهره ولا عظمه فالبعض يراني المغرور من تعبيراتي لكن من يقترب مني يعرف اني لست هذا الشخص .~ حلمت يوماً ان اجمع الكرات في ملعب ريال مدريد والان انا العب في اعظم نادي بالعالم أحب المسلمين لأن حياتهم تجعلك تتعلم اشياء تنفعك لا تضرك! و غيره تبرع مليون لاسرائيل و يسمونهه اسطورهه'

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق